القائمة الرئيسية

الصفحات

قدم الآن لوظائف الرعاية الصحية في أستراليا للعام 2023/2024 مع الحصول على لتأشيرات العناية

 لوظائف الرعاية الصحية في أستراليا




المضيف
أستراليا

الجمهور المستهدف
مقدمو الطلبات الدوليون

نظرة عامة

رعاية تأشيرة الوظائف للرعاية الصحية في أستراليا 2023/2024 - يمكنك هنا العثور على أحدث وظائف الرعاية الصحية في أستراليا والتطبيق بالنقر فوق هاتفك الذكي. إذا كنت تبحث عن مكان يمكنك فيه تقديم مساهمة ذات مغزى في الرعاية الصحية، فإن هذه الوظائف الصحية الأسترالية هي بالضبط الوظائف المناسبة لك. وفيما يلي قائمة بأنواع فرص العمل الصحي في أستراليا.

تشمل هذه المناصب في الرعاية الصحية الأسترالية المدير السريري، ومدير المستشفى، ومدير الخدمات الطبية، والمسؤول الإداري، ومساعد إدارة المسعفين، وأخصائي إدارة الصحة، وكاتب خدمات المعلومات الصحية، وأخصائي أمراض لغة الكلام، ومدير الفواتير، ومدير المعلومات الصحية، وأخصائي السجل الطبي، ومدير السجل الطبي، ومدير السرير السريري، ومدير السجل الطبي، طبيب نفسي، باحث طبي، إلخ.

فيما يلي قائمة بالوظائف الصحية الحالية في أستراليا لعام 2021 والتي يمكنك التقدم للحصول عليها مجانًا بتكلفة ووقت وجهد أقل.

1. الشباب والعاملين في مجال دعم الإعاقة

الرعاية الصحية أستراليا

الرعاية الصحية في أستراليا هي منظمة صحية تركز على دعم ورعاية البالغين والشباب والأطفال. نحن نبحث عن عامل دعم للشباب والإعاقة يتمتع بمهارات سلوكية ورعاية عالية.

2-ممارس تخدير (فني)

مستشفى المترو الشمالي والخدمات الصحية


مستشفى مترو نورث والخدمات الصحية هي منظمة طبية عالمية المستوى مهمتها تقديم خدمات رعاية صحية ممتازة. نحن نسعى للحصول على خدمات ممارس رعاية صحية التخدير لاتخاذ القرارات التي من شأنها تحقيق هدف المنظمة وكذلك تثقيف وتدريب المتدربين والخريجين التخدير.

3. ممرضة مسجلة في غرفة العمليات

St John of God Health Care هو مقدم رعاية صحية يركز على تقديم الخدمات الصحية المجتمعية والحليفة. نحن نوظف ممرضات متفانين يعملون بجد ويعرفون القوانين والقوانين ذات الصلة بالنظام.

4. أخصائي اجتماعي - مستشفى جولد كوست الخاص

يبحث مستشفى جولد كوست الخاص حاليًا عن أخصائي اجتماعي شغوف ومدفوع بالنجاح ولديه خبرة في بيئة مستشفى حادة لتقديم خدمة عملاء استثنائية.

5. أخصائي أمراض لغة النطق

مستشفى سانت فنسنت هو مزود لخدمات التثقيف الصحي والبحوث التي تستخدم حاليًا أخصائي أمراض النطق واللغة لتوفير الإشراف السريري للطلاب، وإجراء الأبحاث السريرية، وتقييم المرضى وإدارتهم.

6. مساعد مدير وحدة الممرضات

Western Health هي مقدمة رعاية صحية تركز على التعاطف والمساءلة والاحترام والتميز وسلامة العملاء. نحن نسعى للحصول على خدمات ممرض مساعد مدير الوحدة (ANUM) لتقييم العملاء وتقديم المشورة والتعاون مع الموظفين الآخرين لضمان أن الشركة تحقق أهدافها.

7. شريك التسويق - شركة الرعاية الصحية العالمية

Boehunter Healthcare & Life Sciences هي منظمة صيدلانية متخصصة في تصنيع وتسويق المنتجات الراقية. نسعى للحصول على خدمات أحد شركاء التسويق لمساعدتنا في الأنشطة الإدارية والترويج لعلامة الشركة التجارية في السوق.

8. سائق التوصيل - Max Healthcare Equipment

Max Healthcare Equipment هي شركة معدات طبية توفر معدات الصحة والتنقل. نحن نستأجر سائق توصيل شغوف ومدفوع بالعمل وعالي الطاقة لتسليم وتركيب معدات طبية مهمة في المستشفيات ومنازل العملاء.

9. منظف غير رسمي | كبار السن والرعاية الصحية

تبحث Pinnacle People عن منظف سببي متمرس يتمتع بمهارات اتصال وإدارة وقت ممتازة بالإضافة إلى معرفة عمل آمنة.

10. مسؤول عن العمليات الصحية

تعد Sigma Pharmaceuticals صناعة أدوية رائدة، حيث تقوم حاليًا بتعيين كبير مسؤولي الصحة المتفاني والناجح للتواصل مع العملاء. يطور ويدير فريق مبيعات الشركة واستراتيجية وتنفيذ خطة العمل.

11. مدير مشروع، معهد الرعاية الصحية الأولية

وكالة الابتكار السريري (AIT) هي منظمة مبتكرة تركز على تقديم خدمات صحية محسنة. نقوم بتعيين مسؤول مشروع يتمتع بمهارات تفكير تحليلية ونقدية ومعرفة بنظام الرعاية الصحية في نوفا سكوشا لتعزيز وتطوير الاستراتيجيات وتنفيذ المشاريع التي ستحقق هدف الشركة.