القائمة الرئيسية

الصفحات

تقديم طلب للتسجيل في برنامج الهجرة الكندي المقدم من قبل الحكومة الكندية.


فرصةً مميزة توفرها لك الحكومة الكندية، برنامج الهجرة إلى كندا، حيث يتيح لك الإقامة الدائمة في العديد من مقاطعات كندا. نحن نقدم لك كل التفاصيل والمتطلبات اللازمة لتقديم الطلب.

تهدف فرص الهجرة هذه للأفراد الذين يهتمون بالانتقال إلى كندا للعيش والعمل في مجتمع يتحدث اللغتين الفرنسية والإنجليزية. لذلك، يُنصَح بالتحقُّق من جميع التفاصيل إن كنت ترغب في التسجيل في برنامج الهجرة الكندي الذي تُقدِمه الحكومة الكندية.


دولة

كندا.


مقاطعة 

العديد من المقاطعات في كندا.


المانح

حكومة كندا – وزارة الخارجية.


اسم فرصة الهجرة الكندية

معرض توظيف وتعليم مرحلة الطفولة المبكرة في كندا


شرح الهجرة الكندية وعقود العمل والتوظيف في الفرصة المتاحة حاليا

يهدف برنامج "وجهة التعليم في كندا" إلى استقطاب المترشحين الذين يتحدثون اللغة الفرنسية والذين لديهم خبرة وتدريب في مجال التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة، أو التعليم الابتدائي أو الثانوي، أو تدريس اللغة الفرنسية كلغة ثانية ويرغبون في الحصول على فرص في العمل أو الدراسة في كندا (باستثناء مقاطعة كيبيك).

المشاركة مجانية من خلال الدعوة فقط ومتاحة للأشخاص الذين يعيشون حاليا في كندا ويحملون تصريحاً للدراسة أو العمل، بالإضافة إلى الأشخاص في الخارج. للمشاركة، يجب أن تقوم بالتسجيل أولاً وتحميل سيرتك الذاتية بالتنسيق الكندي. ستوفر سيرتك الذاتية باللغتين الفرنسية والإنجليزية رؤية أوسع لمجالس المدارس ومدارس اللغة الإنجليزية.

في معرض "وظائف الطفولة المبكرة والتعليم: مستقبل التعليم في كندا"، يُمكنك التواصل عبر الإنترنت مع أرباب العمل الكنديين وتقديم طلبات التوظيف للوظائف المعروضة على الموقع.

سوف تمنحك هذه الفرصة أيضاً فرصة لمعرفة كيفية الحصول على الشهادة المطلوبة للعمل كمدرس في إحدى المدارس الابتدائية أو الثانوية في كندا عبر خطوات وإجراءات عملية.


مميزات التسجيل

وفي حال تم قبولك وحصلت على عقد عمل، ستتمكن من السفر إلى كندا والحصول على الإقامة الدائمة ومن ثم الجنسية. يمكنك إحضار عائلتك معك عند التقديم.

سوف تكون متصلاً بـ:


  • انتقل مباشرة إلى أصحاب العمل الذين يبحثون عن موظفين في نفس مجالك.
  • التواصل مع أصحاب العمل
  • حمّل سيرتك الذاتية لكي يتم تدقيقها من قبل أرباب العمل.
  • شارك في جلسة حوار مباشرة للحصول على معلومات حية حول برنامج الهجرة واستفسر مباشرة من موظفي الهجرة.
  • استكشف كيفية الهجرة إلى نيوفاوندلاند ولابرادور
  • اكتشف كيف يبدو الوضع المعيشي ونمط الحياة والوظائف والرواتب وحجم السكان وغيرها في نيوفاوندلاند ولابرادور!

للتقديم